Forex

Bitcoin v BITCOIN – معركة العملات المشفرة

هناك الآلاف من دورات cryopard المتاحة على الإنترنت. لكن الاثنان اللذان اكتسبا شعبية خلال ذلك الوقت هما Bitcoin و Literecoin. كلاهما شائع جدًا ، وكلاهما عبارة عن تشفير ، وهي لا مركزية بطبيعتها. تختلف هذه العملات عن الأوراق النقدية الحقيقية ، ولها تأثير أقل على التضخم والتضخم المفرط. يمكن أيضًا استبدال Bitcoin و Lite Coin من نموذج إلى آخر. يُعرف هذا النوع من التبادل بالمسار النووي ، مما يساعد على ضمان التبادل الآمن للبلور تحت تصرفك. Bitsmo Exchange هو خيار آخر أكثر أمانًا يتيح لك الحصول على تبادلات أكثر أمانًا بسعر أفضل.

إليكم نظرة ، لماذا تختار واحدًا على الآخر.

كانت Bitcoin أول عملة تشفير تصل السوق. لقد جاءت كموجة جديدة في طبقة الستراتوسفير المشفرة. تم إدراج تعبير يسمى خطر على تبادل الأقران. في البداية ، نالت Bitcoin الكثير من الاحترام بين عملائها ، ولكن لاحقًا خلافات بين المطور والمستخدمين. كان منشئو البيتكوين في نصفين. وأنشأت عملة جديدة تسمى Literecoin سرعان ما تبدأ بين الاثنين.

الآن ، إليك نظرة على الاختلافات التي تميز الاثنين

لأن كلا العملة عملت على نظام شبكة يعرف باسم BlockChain لتسجيل التبادلات الرقمية الكبيرة. تساعدك هذه العملية في الحصول على مكافأة مقابل كل تبادل في العملات ، وتسمى هذه العملية التعدين. يعتبر Binating Bitcoin مكلفًا ويتطلب أجهزة كمبيوتر قوية ويستهلك الكثير من الطاقة. ، وهو أيضًا بطيء جدًا ، حيث يتطلب التبادل 10 دقائق بالإضافة إلى إضافة إلى كتلة لكل سرير جديد 25 لايتكوين جديد.

نظرًا لأن مكافآت اللايتكوين أكبر ، يمكن أن تمنحك ميزة نفسية بين الاثنين نظرًا لقلة سعرها عن طريق تبادل الوحدات. يحب المستخدمون إجراء المعاملات كوحدة كاملة بدلاً من إجراء حسابات لكسور الجهاز. يوفر ميزة قوية على البيتكوين.

يعتمد الجدل بين الأفضل بين الاثنين على مناطقك الشخصية المفضلة إذا كنت تريد اختيار معاملات أكثر أمانًا وخاطئة من Bitcoin ، وإذا كنت تتطلع إلى التبادل للتنفيذ بشكل أسرع مع المكافآت مع المكافآت. يجب أن تصبح LITECOIN من أولوياتك.

من وجهة نظر الاستثمار ، تعتبر Bitcoin Investment باهظة الثمن ومحفوفة بالمخاطر بعض الشيء ، حيث انخفض سعر Bitcoin Rose أيضًا خلال العام الماضي ، مما أظهر نموًا بطيئًا وثابتًا في الليتكوين.

قد تبدو عملة البيتكوين أكثر شهرة من الليتكوين لأن العديد من الشركات بدأت في قبول شروطها لخدماتها المقدمة. لكن Litcoin إلى سرعته الأسرع أربع مرات يمكن أن يكتسب شعبية لبعض الوقت. وتصبح عملة معدنية أفضل للاختيار من بينها.

نظرًا لأن Bitcoin يستخدم المزيد من التكنولوجيا ، ولأن تعدينها يتطلب أجهزة كمبيوتر أفضل ، يمكن أن تصبح تقنيتها صناعة جديدة تمامًا ومقتصرة على الأشخاص الأصغر في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون التمتع بهذه الفوائد ، فهو مناسب ، ويمكن استخدامه من قبل مجموعات أكبر من الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الوسائط المحددة لمعلوماتك ، وتظل Bitcoin هي الجزء العلوي من حزمة cryptocurner. لكن شعبية الليتكوين بدأت في المشاركة في القائمة. وتحقيق دراجة نارية بطيئة ولكن ثابتة.Bitcoin v LITECOIN – Battle of Cryptocrencies

السابق
أرباح عمل بيتكوين بشكل احترافي

اترك تعليقاً