Uncategorized

آخر استراتيجية تجارية لعملة البيتكوين المزعجة والتلاعب

آخر إستراتيجية تداول وتلاعب في BitcoinScreen تسمح للأموال بالتحويل بسرعة وأمان وبدون أي طرف ثالث. على عكس البنك ، إذا قمت بتحويل الأموال إلى بلد آخر ، فأنت بحاجة إلى طرف ثالث.

 

تساعد Bitcoin أيضًا في تقليل السعر الذي يدفعه الثلث. بيتكوين لديه فقط رسوم معاملة أقل بكثير من السعر الذي يتقاضاه الثالث. يتساوى نظام Bitcoin تمامًا مع نفس النظام ، ولن يتلقى المتداولون أي مقاطعة من جهات خارجية. يتم تحويل Bitcoin بسرعة كبيرة من حاجة البنك من 5 إلى 10 أيام عمل لتحويل الأموال من بلد إلى بلد آخر.

 

في الوقت الحاضر ، يُنظر إلى Kriptomonecura على أنها عملية احتيال بسبب التلاعب بسعر CrickyCura ، وتقنية Blockchain لامركزية تتسبب في قطع العديد من المستثمرين واختراق البورصة. أحد الأسباب الرئيسية وراء مشاركة الناس في تداول البيتكوين هو أن الأثرياء يمكنهم بسهولة التلاعب بسعر العملة المشفرة وتصبح أكثر ثراءً.

 

بالنسبة للإمبراطورية ، من السهل كسب الكثير من الأرباح من خلال جذب صغار المستثمرين وخسارة المستثمر الصغير. وفقًا لأسولو (2018) ، فإن إحدى المهارات العامة التي يؤديها الأغنياء تسمى “المضخات ومكبات النفايات”. هذه التقنية هي أسرع تقنية للتلاعب بسوق لعبة الكريكيت. يمكن للأثرياء أن “يحددوا” السعر لأن التحكم يكون في معظمه من سرير الأطفال في البورصة. إذا كنت تريده منخفضًا ، فستتحول إلى العديد من العملات المشفرة في السوق ، لذلك هناك العديد من العملات الفردية ، مما يجعل السعر منخفضًا. المستثمر تتعامل مع Cryptomonecura. بسبب اللامركزية في الطبيعة وتؤدي إلى سهولة مهاجمة عملية الاحتيال من قبل المستثمر ولن يعاقب عليها.

 

هناك العديد من الاحتمالات ، لماذا يستطيع المتسللون إدارة المستثمرين بسهولة من خلال هذه التسهيلات ، ومن الاحتمالات أن يستخدم المتسلل استراتيجيات معقدة لخداع المستثمرين؟ يمكن للقراصنة الصعبين الحصول بسهولة على آخر الأجهزة والبرامج ، مما يجعلهم يتحركون بسهولة باستخدام المصعد. في عام 2018 ، قال Larcheveque إنه من المقدر أن 27 مليون دولار من العملات المشفرة تُسرق يوميًا.

 

يُظهر البيان أن معظم مزود خدمة وتبادل العملات المشفرة لا يفتقر إلى أحدث تقنيات الأمان. وضعت الحكومة قوانين سيم لمنع عمليات الاحتيال. لقد ثبت أنه بعد تنفيذ “اجتماع عميلك” من قبل الحكومة في المقابل ، يمكن للمستثمرين تسويق Cryptomonecura في بيئة أكثر أمانًا. ويرجع ذلك إلى أن سياسة “لقاء العميل” يمكن أن تمنع إخفاء الهوية. وفقًا لقانون (2017) ، سيكون العميل والمستثمرون غاضبين

 

والاهتمام بالآخرين لسرقة معلوماتهم الخاصة. يخاف معظم المستثمرين ، هناك شخص يستغل معلوماتك الخاصة ويستخدمها. أظهرت نتائج إسماعيل (2018) أن سياسة السياسة ستعارض اجتماع بوم لمواجهة المستثمرين والعملاء المجهولين. يمكن للحكومة بسهولة الاطلاع على المعلومات من المستثمر والعميل ومنع الاحتيال المالي. يوضح المثال أن “لقاء العميل” يمكن أن يوفر بيئة أكثر أمانًا للمستثمر.

 

بناءً على الشرح ، يمكن أن تنفذ الحكومة الحل الأكثر عملية ، وهو تنفيذ “اجتماع جمعية عملائك”. وذلك لأن السياسة سهلة التنفيذ ولا تستغرق الكثير من الوقت للتنفيذ. يجب على المستثمر تقديم المزيد من التفاصيل فقط قبل أن يقوم بالاستثمار (Act، 2017). الإجراء سريع وسهل.

 

من ناحية أخرى ، يستغرق الأمر حوالي 153 يومًا في الولايات المتحدة ، بحيث يمرر البرلمان مشروع قانون على النحو الذي وضعته مجموعة المراقبة البرلمانية (N.D). مشروع القانون هو اقتراح لقانون جديد. كما نرى أن إنشاء قانون جديد له وقت طويل. وبالتالي ، فإن سياسة التنفيذ أكثر فعالية بكثير وعمالة أقل لموظف الحكومة. تعرف على المزيد حول تجارة البيتكوين والاحتيال هنا!

السابق
قررت شراء عملات البيتكوين – وماذا عن محافظ البيتكوين؟
التالي
أفضل 5 شركات تعدين في سحابة البيتكوين في عام 2021

اترك تعليقاً